ولا عجب أن أضحك، فشر البلايا ما يضحك، والضحك ضروري لنا، فهو فيتامين لمواصلة الحياة. وقد يضحك الإنسان في أوج مأساته، فكيف إذا كانت حياتنا مأساة أبدية؟!.
Like (0) Dislike (0)
ولا عجب أن أضحك، فشر البلايا ما يضحك، والضحك ضروري لنا، فهو فيتامين لمواصلة الحياة. وقد يضحك الإنسان في أوج مأساته، فكيف إذا كانت حياتنا مأساة أبدية؟!.
Your Comment