قالت : ما نفعُ هوى في يد صبيّرددت كما قال البحتري"أكَانَ الصّبا إلاّ خَيالاً"عانقتني بالحرف قالتلا تكنْ مع الهوى ميالاقلت : أ لِي بهوىإن رآه الشيطان إهتدى؟ذمذمتْ كبراخذ مايكفيك زهدَاثم عنّي مالتْ....إن كنتِ سمّا فأنا التّرياقأحمد محمد عبدالعزيز
Like (0) Dislike (0)


Your Comment