وإنّي مريـض بـك !!وإن إحتقـاني بشيئ منـكِ ..يشــفِي أنــينِيفبالله هــاتي كــفّ يديــكِمسّدي بأطـراف اصــابعكفـــــــــــوق جبيني ..وارسمِي قبـلة بشفتيكمن الـــروح للـــروحوارسميــــــنيطائــر مـــالك حـــزينبحاجة لــدفء عيــنيكأحبّك وكلّي ثقة أنك تحبّينيبالله لآ تبكِينِيشـاء الهـوى ولـم يشأ اللهالدّواء عن يميــنيوعن يســـرتــي الـ آآآهرائـحـة التراب تنادينيأخــجـلُ تـــركَ يـــداكِـخــوفي منــكـِخـوفـي الأعــظم أن تنســينيياعـــلّة فـــؤادي إعتــقينيِربّما نلتــقي..ربّما ذات موعدِ في رحاب السّماءنلتقِي هــناك......إن كنتِ سمّا فأنا التّرياقأحمد محمد عبدالعزيز
Like (0) Dislike (0)


Your Comment