تصبّين الأمل بين كفّيكِ وتسقينِيوكلّما همـــــــمتُ للشربٍ باعدتينِيتبت يداكِ وتبّت بتلات الياسمينِتغرينِي بحلاوة الزّيف لتعودَ وتبكيني....إن كنتِ سمّا فأنا التّرياقأحمد محمد عبدالعزيز

Your Comment Comment Head Icon

Login