من أبكى بكى ولو بعد حينعلى نحري ضياء أغزلهاف بشر من بات ليله حزينبالحشا فصبر جميل ارددها....إن كنتِ سمّا فأنا التّرياقأحمد محمد عبدالعزيز
Like (0) Dislike (0)
من أبكى بكى ولو بعد حينعلى نحري ضياء أغزلهاف بشر من بات ليله حزينبالحشا فصبر جميل ارددها....إن كنتِ سمّا فأنا التّرياقأحمد محمد عبدالعزيز
Your Comment