من أبكى بكى ولو بعد حينعلى نحري ضياء أغزلهاف بشر من بات ليله حزينبالحشا فصبر جميل ارددها....إن كنتِ سمّا فأنا التّرياقأحمد محمد عبدالعزيز

Your Comment Comment Head Icon

Login