همستْ بنرجسيّة الملامفشعرتٌ بغصّة في الكَظْمُقالت : لحبّي قواعد وأحْكَامَوأنت فِي دِينِي خير المُنْعِمإهتديتُ النجاة في الكلَامكقشة تتوسل الحممُفكانت قصيدتي من فاها كظامإنّي لك ولو كنتِ بذنب أَعْظَمَ....إن كنتِ سمّا فأنا التّرياقأحمد محمد عبدالعزيز

Your Comment Comment Head Icon

Login