يقـــــــــــالُ تقبيل العـــــــــين نـذيرُ فــراقكيفَ!!ولتقبيل عينيها أمـــــــــوتُ إشتياقأجمل تفآصيلهــااا تحديقُ فيه عــــــــناقْليس كل أذى مؤذي معها أتوق للإحتراق....إن كنتِ سمّا فأنا التّرياقأحمد محمد عبدالعزيز

Your Comment Comment Head Icon

Login