لم اعد اطيق تلك الكلمة و لم اعد احبذ فكرت ان تتردد في دهني تقاسيم حروفها . فعلى الرغم من انها كلمة ذات حرفين الا انها كانت تحمل في طياتها الكثير في زمن كان الهدف منها السوال و الثقة و صدق المشاعر و الاحساس بالطرف الاخر وتبادل الالاَم و مشاركة الفرح . اما في زمننا البئيس هدا اصبحت في نظر البعض مجرد شهوة و خيبة , فالبعض يظن انها تقتصر على العشاق فقط و البعض الاخر يظنها مجرد علاقات عابرة يكونها من اجل التباهي و كسر الملل , فقداسة و رقي كلمة " الحب " افقدها البعض رونقها و جمالها ولم تعد تؤدَّى طقوسها بكيفيتها الصحيحة

Your Comment Comment Head Icon

Login